حفل إطلاق نظام العنونة الموحدة في الدكوانة ونشاط الرسم على الجدران

شدَد رئيس بلدية الدكوانة المحامي أنطوان شختورة على أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص لما فيه خير المجتمع وخاصةً في قضايا المسؤولية الإجتماعية .
كلام الشختورة أتى خلال حفل إطلاق نظام العنونة الموحدة في الدكوانة ونشاط الرسم على الجدران ، بحضور وزير الإتصالات محمد شقير ، وبالتعاون مع شركة ألفا للإتصالات وشركة هولدال " أبو عضل " والجمعية اللبنانية للتوحد وشركة CMC وأعضاء المجلس البلدي والمخاتير وحشد من الأهالي والمعنيين بالنشاط الإنمائي والإجتماعي . وزير الإتصالات الأستاذ محمد شقير أشاد بعمل بلدية الدكوانة ورئيسها المحامي أنطوان شختورة وإيمانه بالشراكة بين القطاعين العام والخاص لما فيه خير مجتمعه في الدكوانة على كافة المستويات ، واعداً بمزيد من التعاون والدعم مع بلدية الدكوانة لتنفيذ مزيدٍ من المشاريع على الصعيد الإنمائي والإجتماعي .
رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان حايك أشاد أيضاً بالتعاون الحاصل مع بلدية الدكوانة وخاصةً في قضايا المسؤولية الإجتماعية ، منوهاً بحجم الدورة الإقتصادية على صعيد الإتصالات في الدكوانة ، كما كشف عن مسارٍ طويل للشركة في العمل الإجتماعي من أجل خدمة مجتمعها معبراً عن إعجابه بالعمل الفني الذي قام به الرسام علي طليس بالرسم على الجدران في رسالة إنسانية لدعم ذوي حالات التوحد.
رئيس بلدية الدكوانة المحامي أنطوان شختورة عاد وشكر وزير الإتصالات على حضوره للمرة الثانية الى الدكوانة، كما شكر السيد ريمون أبو عضل ، مدير عام شركة هولدال معتبراً إياه أباً وسنداً للدكوانة ، بالإضافة الى السيد نزار يونس مدير عام شركة BUTEC ، كما شكر الأخ والصديق المهندس مروان حايك رئيس مجلس إدارة شركة ألفا للإتصالات ومديرها العام على التعاون الدائم والسريع في كل الملفات التي تطرحها البلدية .
شختورة شكر أيضاً رئيس بلدية بخشتيه الأستاذ موريس كرم ، مدير عام شركة CMC على مساهمته في مشروع الرسم على الجدران ، كما وضع إمكانيات البلدية في خدمة الجمعية اللبنانية للتوحد ، وشكر كل من تعاون لإنجاح هذا النشاط وإنجاحه .

No Comments Yet.

Leave a comment

You must be Logged in to post a comment.