حضرة الآباء الأفاضل ،
الحضور الكريم ، فعاليات الدكوانة وأعضاء مجلسها البلدي ومخاتيرها ، أصحاب ومدراء المؤسسات التجارية والصناعية والتربوية ، شكراً على تعاونكم وحضوركم اليوم .
لا يسعني أيها الأخوة أن أعبر لكم عن مدى سعادتي اليوم ، وتنتابني فرحة العطاء والمشاركة والمساعدة ، فكيف إذا كانت هذه المشاركة هي من أجل أنبل الأهداف الإنسانية ، أي شرف المساهمة في علاج العزيزة ميشيل الحجل ، الفتاة الجميلة المثقفة النابضة بالحياة ، التي تجسد المثال الحقيقي للشباب اللبناني المكافح والذي يتحدى كل الصعاب بإيمانه بالله والقديسين ، وسعيه الدائم الى التقدم والنجاح في أحلك الظروف وأصعبها .
هذا النشاط اليوم نشاط مميز إستثنائي لأن حالة ميشيل الصحية إستثنائية وتحتاج لعلاج لسرطان الغدد اللمفاوية في الولايات المتحدة الأميركية حيث تبلغ تكلفته حوالي ٧٥٥ ألف دولار أميركي قد تأمنوا بفضل الله وجهود وكرم الخيرين أمثالكم ، وإنني متأكد أن كل فرد حاضر هنا يشعر بالسعادة وفرح العطاء ولو ساهم بفلس الأرملة كما يقول إنجيلنا المقدس .
أصدقائي ، هذا وقت للعطاء والعمل والمساعدة ليس للتبجج أو الإستعراض ، ولكن أود أن يدرك الجميع أن بلدية الدكوانة وأنا شخصياً نسعى دائماً الى أن تكون أولوياتنا البشر والإنسان قبل إنماء الحجر على أهميته ، وان أبناء الدكوانة يعلمون أن الحالات المرضية هي في رأس سلم عملنا اليومي وهي محور متابعتنا الحثيثة ولا نوفر أي جهد أو مساهمة تتعلق بصحة أهل الدكوانة ، ولهذه الغاية نتعاون مع ذوي خبرة وإختصاص من أجل مواكبة كل الحالات المرضية التي هي بحاجة لوقوفنا الى جانبها معنوياً وعلى كافة الصعد أيضاً .
ميشيل الحجل ، بإذن الله ، ستعودين من الولايات المتحدة الأميركية متعافية بفضل إرادتك الصلبة وحبك للحياة وإيمانك بربك وصلوات أهلك وأصدقائك ومحبينك وسنكون بإنتطارك إنشاء الله .
أما أنتم يا أهل الخير ، ألفُ شكرٍ لكم على محبتكم ومساهمتكم وحضوركم ، والأهم الأهم ثقتكم الدائمة ببلدية الدكوانة وكافة نشاطاتها على مختلف الصعد الإنسانية ، الإجتماعية ، الإنمائية والسياسية .
عشتم ، عاشت بلدية الدكوانة ، عاشت العزيزة ميشيل الحجل متعافية نابضة بالحياة ، عاش عمل الخير ، عاش لبنان .

-13:17

Remove

Boost This Post Again
This post is no longer boosted. You can view the results and add budget to continue showing it to more people.

 

8,974 people reached

Organic
7,272
Paid
1,706
Boost Again
Recent Activity
Comments
Mona Labbat Allah ya3tik el soha ya rayess🙏🙏

Manage

LikeShow more reactions

ReplyMessage9h

Thera Sa

الله يكثر اهل الخير والعطاء ويباركم

Manage

LikeShow more reactions

ReplyMessage5h

Press Enter to post.

Image may contain: 5 people, suit
Image may contain: 4 people, people sitting
Image may contain: 1 person, standing
Image may contain: 1 person, standing
+7

Dekwaneh Municipality

جانب من الحضور خلال اللقاء الذي نظمته بلدية الدكوانة للمشاركة في كلفة علاج العزيزة ميشيل الحجل

Comments
LikeShow more reactions

ReplyMessage1d

Miled Salameh

الله يطول عمرك ريس شختوره

Manage

LikeShow more reactions

ReplyMessage1d

Press Enter to post.

minus-solid
Your video is partially muted
Only you can see this.

استكمالاً لبرنامج التأهيل والتطوير التي بدأته بلدية الدكوانة منذ فترة بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي من اجل تحسين مهارات وآداء عناصر الشرطة والحراس ، يخضع اليوم عدد كبير من شباب الشرطة لدورةٍ تدريبية في الفنون القتالية والدفاع عن النفس على يد المدرب فادي حكيم في مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي مار روكز الدكوانة ، الى ذلك يسعى رئيس بلدية الدكوانة الى انشاء مجموعة من نخبة شباب الشرطة والحراس ، تكون حاضرة دوماً من أجل تنفيذ مهمات خاصة إن كان في حفظ أمن البلدة او المداهمات والتفتيش .

-1:04

Comments
LikeShow more reactions

ReplyMessage5d

LikeShow more reactions

ReplyMessage5d

Press Enter to post.